تعرف علي قصه فيلم Fast X لفان ديزل

 

تعرف علي قصه فيلم Fast X لفان ديزل

معلومات عن الفيلم

"Fast X" هو فيلم أمريكي من نوع الأكشن والمغامرات صدر في عام 2021، وهو الجزء العاشر من سلسلة أفلام "Fast and Furious" المشهورة. تدور قصة الفيلم حول فريق "Fast and Furious" الذي يقوم بمهمة جديدة لإحباط مؤامرة دولية شريرة تهدد الأمن العالمي.

قصة الفيلم

تبدأ الأحداث بعد أن يتم اختطاف عالم الكمبيوتر الشهير سيرايز بارتون (جون سينا) من قبل عصابة إجرامية دولية تسمى "تيرور". يطلب العميل المتقاعد دومينيك توريتو (فين ديزل) وفريقه المكون من ليتي (ميشيل رودريغيز) ورومان (تيريس جيبسون) وتيج (لوداكريس) وهان (سون كانغ) وسايفر (ناثان جونز) مساعدة العميل المتقاعد مع العثور عليه ومنع "تيرور" من استخدام بياناته الخطيرة لتهديد الأمن العالمي.


يتضمن الفيلم مشاهد مثيرة للسباقات والمطاردات والاشتباكات، بالإضافة إلى عودة بعض الشخصيات الأساسية في السلسلة مثل هان وسايفر. وتتضمن القصة أيضًا العديد من اللحظات العاطفية والمؤثرة، بما في ذلك علاقة دومينيك بشقيقه جاكوب (جون سينا) الذي يحاول الانتقام منه.

اماكن تصوير الفيلم 

تم تصوير الفيلم في عدة مواقع حول العالم، بما في ذلك لندن وإدنبرة وتايلاند وجورجيا وأيسلندا. وقد تم استقطاب ممثلين معروفين في الفيلم مثل هيلين ميرين وكارداي بي. وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وحظي بإعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء.


بشكل عام، يعتبر فيلم "Fast X" إضافة مثيرة وممتعة إلى سلسلة "Fast and Furious"، ويستحق المشاهدة لمحبي الأفلام الحركة والمغامرات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-